ميديا

اشياء مصنوعة من جلد البشر

اشياء مصنوعة من جلد البشر

مورس استخدامه منذ قرون وهناك اشياء مصنوعة من جلد البشر ! قد تكون شاهدت في أفلام الرعب إستخدام الجلد البشري في صناعة العديد من الأشياء كبديل للجلود المدبوغة ، ولكن الحقيقة أن إستخدام جلد الإنسان في الصناعة حدث بالفعل وقد تم التعامل مع هذه الجلود بحرص شديد كونها أرق أنواع الجلود وأغلاها على الإطلاق ..

 

“هذا الموقع لبيع المنتجات المصنوعة من الجلد البشري الحقيقي كليًا، وكل شيء بعملية البيع قانوني تمامًا، ولكن ربما الوسيلة الوحيدة لإثبات صحتها ستكون بشراءك واحد من منتجاتنا، ويمكنك حينها اختبارها، ومن أمثلة منتجاتنا المحفظة الجلدية وتباع الواحدة مقابل 14 ألف دولار”، هذه العبارة تستقبلك بمجرد دخولك على موقع HumanLeather.co.uk البريطاني الذي يعرض منتجات جلدية مصنوعة من جلود البشر 100%.

قد تعتقد في الوهلة الأولى أنها مجرد دعايا ترويجية فقط، أو يجول ببالك أنه فيلم من أفلام الخيال العلمي، إلا أن الأمر يتخطى ذلك مع استعراضك المنتجات التي يقدمها الموقع وتأكيده أن له صلاحية كاملة في استخدام الجلود البشرية بعد سماح أصحابها بذلك بعد وفاتهم، وإليكم معلومات عن الموقع كما جاءت على لسان أصحابه:

اشياء مصنوعة من جلد البشر

هدف الموقع

يوضح موقع HumanLeather.co.uk أنه “يلبي مطالب مجموعة من الزبائن قليلي العدد ولكنهم مميزون وقادرون على إقامة سوق ضخمة تباع فيها الحافظات المصنوعة من جلد البشر مقابل 14 ألف دولار”، فعملائه هم تلك القلة المحظوظة فاحشة الثراء القادرة على شراء هذه المنتجات، ويقول الموقع: “نحن نفتخر إننا الشركة الوحيدة في العالم التي تنتج تلك المنتجات الخاصة”.

مصدر الجلود

يوضح الموقع أن “الأشخاص المانحين يوصون بتوريث جلودهم قبل وفاتهم، ويعود الربح لأقاربهم من الدرجة الأولى من خلال مكافأة مجزية”، ويضيف أن سبب استخدامه للجلود البشرية هو أنها تعد أعلى من حيث الجودة فهي “أقل تحببًا” و”أكثر نعومة” وأفضل في الصناعة.

والغريب في الأمر أنه الشركة المسئولة عن الموقع لا تقبل بأي جلود، حيث تقول: “ليست كل الجلود مقبولة أو يمكنك بيعها لأنك ببساطة لم تقم بالترطيب الكافي لبشرتك وأنت على قيد الحياة”.

الوسوم

اترك رد

إغلاق
إغلاق